نفرش ورود الحب والاعتزاز لكل اسرة مملكة القلوب من كل بقاع اوطاننا العربيه الشقيقه


le fruit de la passion فاكهه العاطفه

شاطر
avatar
صمتي شموخي
عضو موهوب
عضو موهوب

مزاجي لهذا اليوم :
الجنسية :
ااوسمتي :









رقم العضوية61
الابراج : الاسد

عدد المساهمات : 2888
نقاط التميز : 4012
تاريخ التسجيل : 04/08/2014

default le fruit de la passion فاكهه العاطفه

مُساهمة من طرف صمتي شموخي في الأحد أغسطس 17, 2014 3:47 pm

في مذكرة تتعلق بصحة الجهاز المناعي، والفواكه العاطفة هو أيضا مصدر قوي من النشاط المضاد للسرطان في الجسم. المواد المضادة للاكسدة في الفواكه العاطفة في المقام الأول القضاء على الجذور الحرة، والتي هي معروفة لتحور الحمض النووي من الخلايا السليمة إلى سرطانية منها. يحتوي على الفاكهة العاطفةأيضا على فيتامين A، ومختلف مركبات الفلافونويد، ومركبات فينولية، والتي تم ربطها خصائص مضادة للسرطان، وخصوصا من حيث الإصابة بسرطانات الفم والرئة.
فيتامين-A 
وبصرف النظر عن صفاته وقائي من السرطان، وفيتامين A ويرتبط أيضا إلى تحسن في صحة العين ، بما في ذلك الوقاية من الضمور البقعي وإعتام عدسة العين، والعمى الليلي. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تشعر بالقلق إزاء مظهر بشرتك، وليس فقط هو مضمون المضادة للأكسدة عالية من الفاكهة العاطفةمفيدة في الحد من التجاعيد، ولكن فيتامين (أ) على وجه التحديد وظائف لتعزيز صحة وثراء من الجلد، ويعزز الأداء السليم لل أغشية في جميع أنحاء الجسم، بما في ذلك الجلد، للحفاظ على رطب ومتوهجة!

تحسين الدورة الدموية
عندما يتم دمجها مع خصائص vasodilating من البوتاسيوم، يمكن أن الحديد العالية والمحتوى النحاس من الفواكه العاطفة إحداث تأثير حقيقي. الحديد و النحاس كلاهما المكونات الأساسية ل إنتاج خلايا الدم الحمراء ، لذلك مرة واحدة والمتوسعة الزيادات العد RBC والسفن، ثم صحي، والدم المؤكسج يمكن أن تتدفق بحرية إلى المناطق الضرورية للجسم، وتحفيز النشاط الأيضي في جميع أجهزة الجسم و زيادة الإنتاجية والكفاءة. تدفق الدم السليم أمر ضروري لحسن سير العمل!

صحة العظام والكثافة المعدنية
منذ الفواكه العاطفة في مثل هذه هي مصدر غني للمعادن مثل الحديد، والنحاس، والمغنيسيوم، والفوسفور، بل هو ثمرة مهمة جدا لزيادة كثافة العظام المعدنية وقوة العظام. بعض من هذه المعادن هي جزء لا يتجزأ في خلق المسألة العظام إضافية، وتعزيز المسألة العظام الموجودة، وتسريع الإصلاح. هذا يمكن أن يكون وسيلة للقضاء، ومنع، أو تخفيف أعراض هشاشة العظام والآلام المصاحبة والالتهاب الذي يحدث عندما تتدهور العظام مع التقدم في العمر والنشاط.

الأرق
واحد مركب غالبا ما يتم تجاهله في الفواكه العاطفة هي قلويدات الطبية، بما في ذلك هارمان، الذي يعتبر بمثابة مهدئ. وقد تم ربط هذا المركب من الفواكه العاطفة في الحد من الأرق، والأرق، والأرق، والقلق العصبي التي يمكن أن تبقي لكم من الحصول على ليلة نوم جيدة . لذا، بدلا من كوب من الحليب الدافئ، في المرة القادمة محاولة التوصل لذلك أكلت شريحة فاكهة العاطفة والعودة إلى وسادتك!    

    الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 5:18 am